رئيس التحرير : مشعل العريفي

المعارض القطري "الهيل" موجها رسالة لتميم : يسلم عليك "بن سحيم" ويقول لك الوعد قدام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أكد المتحدث باسم المعارضة القطرية خالد الهيل إن الشعب القطري يرفض الاستعمار التركي- الفارسي الذي جلبه أمير قطر، مؤكداً أن قطر تحتاج إلى رجال يملكون قرارهم، ويغلّبون المصلحة العامة على المصالح الشخصية.
وأضاف "الهيل" في ردّه على تغريدة لأمير قطر عبر حسابه في "تويتر": "يسلم عليك سمو الشيخ سلطان بن سحيم ويقول لك الوعد قدام".

وكان تميم بن حمد قد غرد على حسابه في "تويتر" والذي دشنه مؤخراً بقوله: في يوم قطر الوطني نتذكر تضحيات الآباء والأجداد من أجل عزة الوطن وسؤدده، ونُشيد بِصلابة شعب قطر في الدفاع عن استقلال وطنه ومنجزاته ومبادئه، ونؤكد العزم على مواصلة طريق البناء والتنمية والكرامة.
وكل عام وأنتم بخير". ليرد عليه "الهيل" عبر النقاط الثلاث عن الاستعمار التركي الفارسي وتغليب المصلحة العامة، وأخيراً بوعد سلطان بن سحيم.
وتابع "الهيل": بالنسبة لي لا يوجد احتفال باليوم الوطني؛ في ظل وجود تنظيم الحمدين والمحتل التركي والفارسي، الاحتفالات مؤجلة حتى نعيد قطر إلى صوابها، بعد طرد تنظيم الحمدين وشبيحتهم والمحتلين الفرس والترك، وبما يختص بلقاء شيوخ آل ثاني بضيافة سمو الشيخ سلطان بن سحيم كان لقاءً فعالاً تُقطف ثماره قريباً.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up